شرح موقع SurveYeah : ست طرق لزيادة الربح من موقع SurveYeah

شرح موقع SurveYeah :  ست طرق لزيادة الربح من موقع SurveYeah



شرح موقع SurveYeah :  ست طرق لزيادة الربح من موقع SurveYeah

 1 ما هو موقع  SurveYeah ؟

تم إطلاق موقع Surve Yeah في سنة 2014، مقره الرئيسي يقع بالضبط في ميلانو بإيطاليا، وهو موقع ويب خاص بلوحة المستهلك يدفع لك مقابل ملء الاستبيانات الممنوحة. كما يمكنك بطبيعة الحال عمل لوحات إشهارية لعدد كبير من المنتجات الجديدةأو مواقع الويب المقدمة غير المطروحة حاليا على هذا الموقع أساسا.

دخلت Surve yeah أيضًا في شراكة مع موقع استطلاع معروف باسم Cint Surveys ، وتقف الشركة وراء العديد من مواقع الاستطلاعات الأكثر شعبية هناك.

منذ إطلاقها في وقت سابق، عملت هذه الشركة على التطور والنمو، حيث أنها تدعم الآن ما يزيد عن 57 دولة في جميع أنحاء العالم، كما تدعم مباشرة جميع الدول العربية المهتمة. وحاليًا يمتلك موقع Surve Yeah أكثر من 70000 معجب افتراضي على حسابها على فايسبوك فقط .

2 كيف يعمل موقع SurveYeah؟



موقع Surve Yeah عبارة عن منصة رسمية متخصصة ذات صلة بأبحاث السوق، تقدم بالدرجة الأولى للشركات وكذا المؤسسات نظرة جدية ثاقبة حول آراء المستهلكين المحتملين.

 هذه الشركات بمختلف اهتماماتها لجميع مستخدمي Surve Yeah مبالغ مالية مهمة من أجل الحصول على بيانات أبحاث السوق الخاصة التي ستساعدهم بالضرورة على تشكيل حملات تسويقية ناجحة وتطوير منتجات جديدة أيضا.

بمجرد التسجيل الأولي، سيرسل فريق  Surve Yeah  استطلاعات الرأي الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني. وبمجرد الانتهاء منها، ستتم إضافة دولاراتك التي تستحقها أو جنيهاتك الأولى إليك مباشرة .

عندما تصل إلى الحد الأدنى المحدد، يمكنك تلقي الأموال عبر حسابك PayPal الخاص بك بطبيعة الحال، أو تحويلها إلى Western Union / Moneygram .

3 هل موقع SurveYeah موقعا موثوقا ؟

موقع SurveYeah هو موقع استطلاع شرعي شائع الاستخدام،  ولكن على ما يبدو أنه قد تكون هناك قيودا صارمة على الكسب المحتمل من هذا الموقع. ما يزيد عن 30 مستخدمًا في موقع Trustpilot منحوا الموقع 2.6 فقط من أصل 05، وهو معدل جد منخفض تماما بشكل لا يمكن تصديقه .

وفقًا لأحد المستخدمين الرسميين المعتمدين، كانت منصة Surveyeah جيدة جدًا في البداية بشكل واضح، ولكن المهام أصبحت أقل وأقل مع مرور الوقت، ثم بدأ الموقع في خفض أرباحه تدريجيا، حيث وصفها مستخدمون آخرون أيضًا بأنها شركة غير موثوقة نسبيا لأنها تدفع أقل .

بخلاف كل ذلك، علق معظم المراجعين الإيجابيين على أنها منصة/ شركة جيدة منفتحة تمنح أجرا عادلا مستحقا حتى للمراجعات القصيرة أيضا. إضافة إلى ذلك، يظنون أنها الأفضل من حيث عمليات السحب غير المقدة وإضافة الاستطلاعات بسهولة .


4 من الفئة المستهدفة في موقع SurveYeah؟

موقع Surve Yeah موقع مخصص بشكل مباشر للشركات الرسمية وكذا المؤسسات التي تبحث عن إحصائيات دقيقة نسبيا حول آراء المستهلكين المحتملين. تم تصميم هذه الشركة أيضا للجميع الأفراد الذين يبحثون عن موقع سهل لكسب المزيد من الأموال عبر الإنترنت.

5-كيفية التسجيل في موقع SurveYeah ؟

للتسجيل في موقع  SurveYeah اتبع الخطوات التالية :

 * قم بزيارة الموقع الرسمي مباشرة، وانقر فوق كلمة ''تسجيل''.

 * أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الخاص، والجنس وكذا سنة الميلاد...

* أكمل ملفك الشخصي بالتدقيق .. ومن خلال كل ذلك فأنت تزيد من فرصك الحقيقية في الكسب.

على الرغم من كل ذلك فإنك بحاجة إلى تقديم بعض التفاصيل الديموغرافية، إلا أنه يمكنك عند الضرورة الاحتفاظ بخصوصياتك التامة وبياناتك الكاملة..ولا داعي للقلق بشأن مشاركة الشركة لإسمك الشخصي أوعنوانك مع جهات خارجية.

6 شروط الانضمام لهذا الموقع : 

موقع SurveYeah متاح للمستخدمين المتواجدين في كافة أنحاء العالم، بما في ذلك المتواجدين في الدول العربية. الشرط الوحيد الأساسي هو أنه من الضروري أن يكون عمرك يزيد عن 15 عاما بطبيعة الحال. ولكن إذا كان عمرك يقل عن 18 عاما ، فستضطرإلى موافقة الوالدين بشكل إجباري.

رابط التسجيل في الموقع: من هنا

التسجيل المباشر في الموقع

من هنا

مواضيع قد تهمك

تعليقات