موقع رهيب لتحميل الكتب والروايات مجانا وبدون تسجيل

موقع رهيب لتحميل الكتب والروايات مجانا وبدون تسجيل

لعل أكبر المشاكل التي نواجهها في عالم الأنترنت كيفية الحصول على الكتب والملفات الإلكترونية بشكل مجاني، حيث إذا أردت الوصول إلى رابط لتحميل كتاب معين يجب عليك البحث في مجموعة كبيرة جدا من المواقع والمدونات وفي غالب الأحيان تخرج منها خالي الوفاض..

 والغريب في الأمر هو أنه عندما تقوم بالبحث عن كتاب أو رواية معينة في أحد محركات البحث تظهر لك عشرات بل مئات من النتائج، وعند الدخول إلى أي موقع أو مدونة تجد نفسك تدور في حلقة مغلقة من الروابط، ناهيك عن وابل من الإعلانات المزعجة والمنبثقة التي تظهر كل نصف دقيقة، وقليل ما تجد ضالتك في هذه المواقع والمدونات لأن هدفها فقط هو الزيارات والربح من الإعلانات..

صراحة هذا الأمر مزعج للغاية، وهذا المشكل العويص تجده الفئات الفقيرة فقط، لأنها هي من تبحث عن الكتب المجانية، أما الفئات الميسورة فهي تتجه مباشرة إلى المواقع غير المجانية التي تقوم ببيع الكتب والملفات الإلكترونية مثل موقع أمازون وإيباي وعلي اكسبريس وغيرها من المواقع الأخرى..

ولكن هذا الموضوع لم يعد مشكلا بعد اليوم، حيث سأشارك معكم اليوم موقع رهيب للغاية وأنا أعتبره بمثابة موسوعة كبيرة جدا جدا، هذا الموقع الذي سأتقاسمه معكم اليوم يحتوي على أكثر من 75 مليون كتاب، والقائمون عليه جزاهم الله، لا يتقفون عن تحميل المزيد من الكتب عليه حيث كل ثانية ودقيقة تلاحظ أن عداد الكتب يتزايد .

والأجمل في هذه الموسوعة أن هذا الكم الكبير جدا من الكتب يمكنك تحميلها بشكل مجاني، وبرابط مباشر ودون الحاجة إلى التسجيل في الموقع، ليس هذا فقط، بل يوفر لك هذا الموقع إمكانية معاينة الكتاب قبل أن تقوم بتحميله.

هذا الموقع اسمه PDF Drive وهو متناسق مع جميع الأجهزة الإلكترونية سواء كنت تتصفحه من الهاتف أو الكمبيوتر او أي لوحة إلكترونية أخرى كيفما كان نوعها..

صراحة موقع PDF Drive كامل والكمال لله، من اليوم لم تعد تجد أي مشكل في تحميل أي كتاب أو رواية، فلا أعتقد أنك لن تجد كتابك في هذا الموقع، فهو يحتوي تقريبا على جميع الكتب وفي كل المجالات..

هذا الموقع أيضا فيه ميزة جميلة جدا هي أنه مقسم بشكل منظم حيث يمكنك البحث عن الكتب دات صلة في أي مجال تريد، سواء تعلق الامر بمجال الفن أو التسويق او البرمجة .....

رابط موقع PDF Drive لتحميل الكتب

تعليقات